زهرة الصبار

أهلا ومرحبا بكم زائرينا الكرام ، نتمنى ان تقضوا معنا وقتا طيبا ، ويحوز منتدانا اعجابكم . ويسعدنا انضمامكم الى اسره منتدى زهرة الصبار كاعضاء فاعلين .

لكل منا طموحات واهداف كثيره يود ان يحققها وتختلف تلك الاهداف باختلاف الاشخاص وتنوعهم فحق على كل عاقل ان يجيد فى تخصصه ومايوافق مواهبه

المواضيع الأخيرة

المواضيع الأخيرة

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

التبادل الاعلاني


    اليك اجمل الوجهات لقضاء عيد الاضحى مع زوجك ...

    شاطر
    avatar
    سهى عزام
    admin
    admin

    عدد المساهمات : 77
    نقاط : 1189
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/11/2010
    العمر : 27

    اليك اجمل الوجهات لقضاء عيد الاضحى مع زوجك ...

    مُساهمة  سهى عزام في الأربعاء 16 أكتوبر 2013, 5:17 am

    اليك اجمل الوجهات لقضاء عيد الاضحى مع زوجك ...



    قد تفضّل الكثير من النساء التوجّه إلى بعض البلدان مع أزواجهنّ خلال فترة عيد الأضحى، فهذه الفترة هي الفترة الأفضل لعيش بعض الأيام المميّزة قبل بداية العام. إنّ الرومانسية موجودة حتّى في هذا العيد، ويمكن لأيّ ثنائي أن يعيش أيامًا من السعادة التامّة، ولكنّ بعض الأماكن تتفوّق على غيرها لإضفاء الرومانسية على جوّ الرحلة.

    إليك بعض هذه الأماكن من "نواعم":

    • باريس - فرنسا: لن تجدي أفضل من برج إيفل لتتنزّهي بقربه مع زوجك في عيد الأضحى في جوّ من الأنس والروعة التي لا مثيل لها، فلباريس رونقها الرومانسيّ الخاصّ الذي يميّزها عن غيرها من المدن في العالم، ولعلّ عيد الأضحى فيها مع الحبيب سيكون أجمل ممّا تتوقّعين.

    • سانتوريني - اليونان: إن كنت تبحثين عن أفضل منظر للمغيب في العالم، فعليك أن تتوجّهي إلى سانتوريني حيث ترين أجمل المناظر البحرية مع الحبيب، وفي هذه المنطقة ستتلذّذين بأفضل الأطباق البحرية في المطاعم المزيّنة باللونين الأبيض والأزرق ما يجعل المدينة تشبه رسمًا خاطفًا ورائعًا جدًا.

    • كازابلانكا - المغرب: في هذه المنطقة من العالم تصوّر أفضل الأفلام الرومانسية، من هذا المنطلق يمكنك أن تتأكّدي من أنّ هذا المكان مناسب لعطلة لك مع الحبيب، فهي مدينة مميّزة مع صحرائها الغنّاء وتميّزها الكبير وجبالها وقراها، ما يبعث فيك الكثير من الراحة مع زوجك خصوصًا في أيام عطلة عيد الأضحى هذا العام.

    • البندقية - إيطاليا: إنّ روح الحبّ تنبعث من هذه المنطقة من العالم، فإن أردت أن تكون عطلتك رومانسية مع زوجك فعليك أن تقصدي هذه المنطقة، ما يرسم الحبّ في محيطكما في كلّ مكان حتّى على الطرقات المغطّاة كلّها بالمياه مع أنوار مذهلة في الليل.

    • بليز: إن كنت تبحثين عن مكان ذي شواطئ كثيرة، فعليك أن تتوجّهي إلى بليز، إلى هذه المنطقة الرائعة من العالم الغنيّة باللون الأزرق وبالغابات الاستوائية، إن كان ما تريدينه هو عطلة مع زوجك بجانب البحر.

    • المالديف: إنّ أكثر الأماكن فخامة ورومانسية في العالم هي جزر المالديف، هذه الجزر الرائعة في وسط البحر بالقرب من أجمل الأماكن في العالم وفي المحيط الهندي، فيها يمكنك أن تحظي بكلّ الحميمية والخصوصية التي تحتاجين إليها مع زوجك إن كنت تبحثين عن ذلك خلال عيد الأضحى هذا العام.

    إنّها أماكن رومانسية مميّزة جدًا في العالم حيث تقضين العيد برفقة زوجك فتوجّهي إلى أحدها واعلمي أنّك ستعيشين أجمل الأوقات.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 24 فبراير 2018, 6:21 am