زهرة الصبار

أهلا ومرحبا بكم زائرينا الكرام ، نتمنى ان تقضوا معنا وقتا طيبا ، ويحوز منتدانا اعجابكم . ويسعدنا انضمامكم الى اسره منتدى زهرة الصبار كاعضاء فاعلين .

لكل منا طموحات واهداف كثيره يود ان يحققها وتختلف تلك الاهداف باختلاف الاشخاص وتنوعهم فحق على كل عاقل ان يجيد فى تخصصه ومايوافق مواهبه

المواضيع الأخيرة

المواضيع الأخيرة

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

التبادل الاعلاني


    عيد الأضحى مميّزٌ مع الحبيب .. إليك إرشادات مفيدة

    شاطر
    avatar
    سهى عزام
    admin
    admin

    عدد المساهمات : 77
    نقاط : 1189
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/11/2010
    العمر : 28

    عيد الأضحى مميّزٌ مع الحبيب .. إليك إرشادات مفيدة

    مُساهمة  سهى عزام في الأربعاء 16 أكتوبر 2013, 5:11 am

    عيد الأضحى مميّزٌ مع الحبيب .. إليك إرشادات مفيدة




    يقترب عيد الأضحى يومًا بعد يوم، وقد يكون من واجب المرأة أن تقوم بشيء مميّز لترضي حبيبها خلال العيد وعليها بالتالي أن تقدّم أفضل ما لديها لتجعل زوجها يقدّرها بسرعة.
    إليك بعض الإرشادات لتقضي هذا العيد مع زوجك في المنزل.

    • اشتري أجمل الثياب: عليك قبل أيّ شيء أن تتحضّري للعيد بثيابٍ جديدة وتغيير بعض الملامح في شكلك، يمكنك مثلًا أن تصبغي شعرك بلون مختلف أو أن تضعي عدسات لاصقة ملوّنة، أبهري الحبيب بمظهرٍ جديد وغنيّ ومميّز في العيد واستعدّي قبل حلوله.

    • رتّبي منزلك من أجل المناسبة: عليك أن تهتمّي قليلًا بمنزلك قبل أن يحين العيد وأن تقومي ببعض التحضيرات لتتأكّدي من أنّ كلّ شيء في مكانه، وزوجك سيقدّر اهتمامك بالزينة وبالنظافة في منزلك.

    • حضّري بطاقات المعايدة معه: اطلبي من زوجك أن يساعدك جيّدًا في تحضير بطاقات المعايدة للعيد وبهذه الطريقة ستستمتعين معه وستقضيان وقتًا ممتعًا كما ستحظيان بالكثير من البطاقات الرائعة التي قد تقرّران تقديمها إلى المحبّين وإلى أولئك الذين تحبّانهم.

    • لا تنسي الطاولة الغنيّة بالمأكولات: على المرأة أن تولي أهميّة أيضًا للمأكولات الغنيّة التي تحضّرها وتزيّن بها مائدتها خلال العيد كي يستطيع كلّ أفراد العائلة تناول ما يحبّون من الأطايب، وربّما باستطاعتها أن ترسل أولادها إلى منزل أهلها لتبقى مع زوجها وتتناول معه الطعام برومانسية مطلقة.

    • علّمي أولادك كيف يحتفلون في العيد: على المرأة أن تكون مثلًا يُحتذى به بالنسبة لأولادها ومن واجبها أن تكون الشخص الذي يتبعونه في العيد والذي يقومون بما يقوم به. من المهمّ أن يتعلّم الأولاد من أمّهم كما من المهمّ أن تساعد هي زوجها أيضًا على فعل ما يجب فعله في العيد أمام الأولاد.

    مع اقتراب العيد فإنّ الحبيب سيفرح بكلّ ما تفعلينه من جديد، قدّمي له إذًا كلّ ما يمكنك لإفراحه واجعلي تقديره لك يزيد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 21 نوفمبر 2018, 2:38 am