زهرة الصبار

أهلا ومرحبا بكم زائرينا الكرام ، نتمنى ان تقضوا معنا وقتا طيبا ، ويحوز منتدانا اعجابكم . ويسعدنا انضمامكم الى اسره منتدى زهرة الصبار كاعضاء فاعلين .

لكل منا طموحات واهداف كثيره يود ان يحققها وتختلف تلك الاهداف باختلاف الاشخاص وتنوعهم فحق على كل عاقل ان يجيد فى تخصصه ومايوافق مواهبه

المواضيع الأخيرة

المواضيع الأخيرة

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

التبادل الاعلاني


    الجيش: دعوة السيسي ليست موجهة ضد طرف معين

    شاطر
    avatar
    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 273
    نقاط : 11753
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 09/11/2010
    العمر : 40

    الجيش: دعوة السيسي ليست موجهة ضد طرف معين

    مُساهمة  Admin في الأربعاء 24 يوليو 2013, 4:52 pm



    نفى الجيش أن تكون دعوة الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع للمواطنين بالنزول يوم الجمعة المقبل لتفويضه بمواجهة ''الإرهاب والعنف''، موجهة ضد أطراف بعينها.

    وقال العقيد أركان حرب أحمد علي، المتحدث المتحدث العسكري في بيان له اليوم الأربعاء أن دعوة القائد العام للقوات المسلحة للشعب بالنزول يوم الجمعة القادمة لتفويض الجيش والشرطة لمواجهة أعمال العنف والإرهاب المحتمل ليست إلا مبادرة لمواجهة العنف والإرهاب لما يشمله من تهديد ومخاطر على أمن المجتمع والإضرار بالأمن القومي المصري''.

    وتابع المتحدث في بيانه ''بعض الشخصيات العامة على وسائل الإعلام المختلفة تناولت تصريحات السيسي - خلال مراسم الاحتفال بتخريج دفعتين من الكلية البحرية والدفاع الجوي على أنها دعوة للعنف ضد أطراف بعينها، حيث أشار إلى أن تلك الدعوة تتزامن وتتسق وتتكامل مع جهود الدولة المصرية للمصالحة الوطنية والعدالة الانتقالية لتحقيق خارطة المستقبل التي ارتضاها الشعب المصري العظيم كأحد مكتسبات ثورة 30 يونيو''.


    ا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 13 ديسمبر 2018, 2:53 am