زهرة الصبار

أهلا ومرحبا بكم زائرينا الكرام ، نتمنى ان تقضوا معنا وقتا طيبا ، ويحوز منتدانا اعجابكم . ويسعدنا انضمامكم الى اسره منتدى زهرة الصبار كاعضاء فاعلين .

لكل منا طموحات واهداف كثيره يود ان يحققها وتختلف تلك الاهداف باختلاف الاشخاص وتنوعهم فحق على كل عاقل ان يجيد فى تخصصه ومايوافق مواهبه

المواضيع الأخيرة

المواضيع الأخيرة

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

التبادل الاعلاني


    دراسة تكشف أن الاستخدام المنتظم للمسكنات قد يرتبط بالضعف الجنسي

    شاطر
    avatar
    biba
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 24
    نقاط : 67
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 06/11/2013
    العمر : 38

    دراسة تكشف أن الاستخدام المنتظم للمسكنات قد يرتبط بالضعف الجنسي

    مُساهمة  biba في الأحد 17 نوفمبر 2013, 7:12 pm



    خبار الطبي. يرى الباحثون علاقة  بين استخدام المسكنات الغير ستيرودية المضادة للالتهاب ومخاطر الضعف الجنسي لدى الرجال, بحيث أن الرجال الذين يتناولون المسكنات بانتظام لعلاج الألم مثل الأوجاع التي تأتي مع التقدم في العمر قد تزيد من خطر تعرضهم لحالة شائعة من ضعف  الانتصاب .

    في الدراسة : الرجال في منتصف العمر الذين كانوا يتناولون مثل الايبوبروفين كانوا أكثر عرضة لمشاكل الانتصاب من الرجال الذين تناولوا الأدوية أقل كثيرا أو لا على الاطلاق.


    والاستخدام المنتظم للمسكنات الغير ستيرودية المضادة للالتهاب مثل الأسبرين ، ايبوبروفين ، نابروكسين ، وغيرها من المسكنات يكون أكثر شيوعا في الرجال الأكبر سنا, وهذا لا يستغرب أن لديهم ضعف بالانتصاب.

    في الدراسة تم تعريف الاستخدام المنتظم بأولئك الذين تلقوا واحد من هذه المسكنات ثلاث مرات أو أكثر يوميا لمدة أكثر من  100 يوم  بوصفة طبية  ، أو أولئك الذين يتناولون هذه المسكنات  بما لا يقل عن خمسة أيام في الأسبوع بدون وصفة طبية التي تم معرفتهم من خلال استبيان .
    حتى بعد مراعاة تأثيرات أخرى مثل  العمر ، والتدخين ، وغيرها من عوامل التي تؤدي إلى الضعف الجنسي ، تبين أن الذين تناولوا المسكنات بانتظام 38 ٪ أكثر احتمالا للتعرض لمشكلات الضعف الجنسي
    [/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 18 يوليو 2018, 4:09 pm