زهرة الصبار

أهلا ومرحبا بكم زائرينا الكرام ، نتمنى ان تقضوا معنا وقتا طيبا ، ويحوز منتدانا اعجابكم . ويسعدنا انضمامكم الى اسره منتدى زهرة الصبار كاعضاء فاعلين .

لكل منا طموحات واهداف كثيره يود ان يحققها وتختلف تلك الاهداف باختلاف الاشخاص وتنوعهم فحق على كل عاقل ان يجيد فى تخصصه ومايوافق مواهبه

المواضيع الأخيرة

المواضيع الأخيرة

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

التبادل الاعلاني


    كيف تعرف ان الفتاة تحبك

    شاطر
    avatar
    biba
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 24
    نقاط : 67
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 06/11/2013
    العمر : 38

    كيف تعرف ان الفتاة تحبك

    مُساهمة  biba في الجمعة 08 نوفمبر 2013, 4:25 pm

    [font=Times New Roman]الشباب يشعرون بالحيرة عندما يطلب منهم الحكم على الفتاة ان كانت تبادلهم شعور الحب و الاعجاب أم لا و الكثير منهم لا يكونون متأكدين من صدق الفتاة معهم و أنها تأخذ الموضوع على محمل الجد , سأكشف لكم أكثر الطرق العملية التي يمكنك القيام بها لمعرفة ما إذا كانت الفتاة واقعة في حبك أم لا :

    تحدث معها في أحد الأيام في الكثير من المواضيع و اسألها عن أحدها في اليوم التالي فان تكرت الموضوع بتفاصيله فاعلم أنها مهتمة بك و بحديثك .

    أرسل لها رسائل نصية بانتظام لسبعة أيام و في اليوم الثامن لا ترسل لها أي رسالة فان لامتك على لك فها يعني أنها تحبك و تعير رسائلك انتباها .

    دعها لشرب فنجان من القهوة و راقبها عند دفع الفاتورة فان شعرت بالارباك أو الحرج عند دفعك الفاتورة فها يعني أنها تهتم بنفقاتك لا تود أن تكون عبئا عليك, أما ان رأيتها لا تشعر بشيئ فها يدل على أن الأمر لا يهمها .

    خذها معك للتسوق و تظاهر أمامها أنك تريد شراء قطعة معينة فان كانت تحبك ستفعل المستحيل من أجل أن تجلب لك القطعة التي أحببت كهدية منها .


    ان كانت تتذكر عيد ميلادك و تتذكر أوقات المناسبات المهمة بالنسبة لكما فهي مهتمة بك و بتفاصيل حياتك الصغيرة.


    تكلم أمامها عن الزواج و اسألها ان كانت تفضل الزواج عن حب أم الزواج التقليدي المدبر فان كانت مع زواج الحب وأظهرت استحسانها لها النوع من الزواج فاعلم أنها تلمح لك بالحديث مع والديها في ها الموضوع.

    راقب رد فعلها عندما تجلب الهدايا لها فان كانت تقدر تلك الهدايا و تفرح بها و تستخدمها فهي تحب كل ما تأتيها به و ان لم تستخدم أي من هداياك فلك يدل على عدم اكتراثها بأمرك .
    بعد الخروج معها اسألها عن شعورها عندما كانت معك , ان عبرت عن فرحها بصحبتك فلك مؤشر جيد على حبها لك.


    عندما تتحدث عن أحلامها و مستقبلها هل تلمح لك بأنك ستكون جزءا من ها المستقبل ؟ ان كان جوابك نعم فاعلم أنها تريدك أن تبقى بجانبها في المستقبلو تفكر بالارتباط جديا بك.


    راقب ان كانت تهتم بصحتك وتسألك عنها باستمرار فها يدل على خوفها عليك , و ان كانت تقوم بدور الأم الثانية و تسألك عن تناولك الطعام و غيره فهي تحبك.

    أطلب منها ان تعرفك على أقرب الأشخاص بالنسبة لها كالأهل و الأصدقاء , ان أظهرت تجاوبا في لك فهي لا تخجل منك و تريد أن يعرف الناس بعلاقتكما .

    عند التحدث معها وفي فترات الهدوء و الصمت في الحديث ان كانت تملأ الحديث بأي موضوع اخر فلك يعني أنها لا تمل الحديث معك و أنها مستمتعة بالحديث معك و لا تريد له أن ينتهي .

    عند نقاشاتكم في مواضيع مختلفة و اختلفت ارائكم في موضوع معين هل تغير رأيها ليصبح مشابها لرأيك أو تحاول اقناع نفسها بتغيير فكرتها السابقة من أجلك.

    حاول أن تخبرها أنك ستسافر لبضعة أيام أوأكثر و راقب ردة فعلها , ان كانت مهتمة بك و تحبك ستطلب منك عدم السفر أو تأجيله أو حتى تقليل أيام السفر لتعود اليها بسرعة
    [/font]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 13 ديسمبر 2018, 2:53 am