زهرة الصبار

أهلا ومرحبا بكم زائرينا الكرام ، نتمنى ان تقضوا معنا وقتا طيبا ، ويحوز منتدانا اعجابكم . ويسعدنا انضمامكم الى اسره منتدى زهرة الصبار كاعضاء فاعلين .

لكل منا طموحات واهداف كثيره يود ان يحققها وتختلف تلك الاهداف باختلاف الاشخاص وتنوعهم فحق على كل عاقل ان يجيد فى تخصصه ومايوافق مواهبه

المواضيع الأخيرة

المواضيع الأخيرة

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

التبادل الاعلاني


    كيف تساعدين زوجك على تقبّل مرضك؟

    شاطر
    avatar
    سهى عزام
    admin
    admin

    عدد المساهمات : 77
    نقاط : 1189
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/11/2010
    العمر : 28

    كيف تساعدين زوجك على تقبّل مرضك؟

    مُساهمة  سهى عزام في الأربعاء 16 أكتوبر 2013, 5:34 am

    كيف تساعدين زوجك على تقبّل مرضك؟







    كلّنا نمرض فنقع في الكثير من الخوف والرعب والقلق من المستقبل، فكيف إن كان مرضنا هو سرطان الثديّ الخطر. هذا المرض يجعل الكثير من الرجال يرفضون الأمر ويبقون لفترة طويلة منزعجين لا يستطيعون المضيّ مع المرأة التي اختاروها شريكة حياتهم.

    إليك إذًا بعض الإرشادات لتتمكّني من جعل زوجك يتقبّل مرضك.

    • ابتسمي أمامه: من المهمّ أن لا تتحدّى المرأة مرضها وتبتسم أمام زوجها. لا تُظهري انزعاجك للرجل لأنك بحاجة إلى الشعور بالطمأنينة بقربه.

    • أظهري له أنّك لست خائفة: تشجّعي فلست الوحيدة التي أُصيبت بهذا المرض، عليك أن تكوني قوّية جدًا أمام زوجك وتُظهري له أنّ كلّ ما تفعلينه وتحدّيك للمرض من أجله، ومعه تستطيعين المضيّ قدمًا.

    • تقبّليه أنت كي يتقبّله هو: من الأفضل لك أن تتقبّلي مرضك ليستطيع زوجك أن يتقبّله أيضًا. تأكّدي من أنّه لا يستطيع أن يتقبّل مرضك إن شعر بأنّك أنت نفسك لا تتقبّلينه. عليك أن تبرزي له مدى تفانيك في الحفاظ على حياتك وأن تبدي له أنّك بخير.

    • كوني منطقية: لا يمكنك أن تطلبي من زوجك أن لا يخاف عليك لأنّ ذلك غير منطقيّ، فإن رأيته حزينًا رفّهي عنه من دون أن تحاولي زيادة الأمر تعقيدًا عليه.

    • لا تذكّريه بأنّك مريضة في كلّ دقيقة: يكره الرجل المرأة التي تتذمّر طوال الوقت والتي لا تسكت وتتكلّم عن آلامها وأوجاعها في كلّ دقيقة وكلّ ساعة، إن امرأة كهذه تجعل حبيبها يكرهها ويكره العيش معها، لهذا السبب عليها أن لا تذكّره بمرضها في كلّ دقيقة.

    إنّها أفضل الإرشادات التي قد تساعدك في جعل زوجك يتقبّل مرضك بشكلٍ أو بآخر فاتّبعيها واعلمي أنّه سيغيّر وجهات نظره وسيبقى بقربك طيلة الوقت.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 21 نوفمبر 2018, 2:42 am