زهرة الصبار

أهلا ومرحبا بكم زائرينا الكرام ، نتمنى ان تقضوا معنا وقتا طيبا ، ويحوز منتدانا اعجابكم . ويسعدنا انضمامكم الى اسره منتدى زهرة الصبار كاعضاء فاعلين .

لكل منا طموحات واهداف كثيره يود ان يحققها وتختلف تلك الاهداف باختلاف الاشخاص وتنوعهم فحق على كل عاقل ان يجيد فى تخصصه ومايوافق مواهبه

المواضيع الأخيرة

المواضيع الأخيرة

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

التبادل الاعلاني


    لهذه الأسباب زوجك داعمك الأساسي في المرض والعلاج!

    شاطر
    avatar
    سهى عزام
    admin
    admin

    عدد المساهمات : 77
    نقاط : 1189
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/11/2010
    العمر : 27

    لهذه الأسباب زوجك داعمك الأساسي في المرض والعلاج!

    مُساهمة  سهى عزام في الأربعاء 16 أكتوبر 2013, 5:29 am

    لهذه الأسباب زوجك داعمك الأساسي في المرض والعلاج!






    أفضل الأشخاص للوقوف إلى جانب المرأة في خلال محنتها هو بالتأكيد زوجها، لأنّه الوحيد الذي يمكن أن يفهمها وأن يعرف ما يجول في خاطرها، ويكتشف اللحظات التي تكون فيها حزينة وبحاجة إلى من يكون بجوارها.

    إليك بعض الطرق ليتمكّن زوجك من مساعدتك خلال فترة علاجك.

    اتركيه يأخذك حيث تريدين: من المهمّ خلال فترة علاجك أن تخرجي مع زوجك حيثما يدعوك، وألّا تبقي في منزلك وأنت تضعين يديك على خدّيك وتتّكئين عليهما.

    دعيه يذهب معك إلى جلساتك: على زوجك أن يذهب برفقتك إلى جلساتك خلال فترة العلاج، دعمه سيساعدك على تخطّي هذه الفترة الصعبة بسهولة أكثر منه حين تكونين وحدك أو مع شخصٍ مختلف.

    سيساعدك في علاجك: قد يكون زوجك الشخص الوحيد الذي يتذكّر موعد أخذك إلى تناول دوائك ومواعيد ذهابك إلى مراكز العلاج، لذا اتركيه يساعدك ولا تقولي له أيّ شيء لأنّه بحاجة إليك كما أنت بحاجة إليه.

    سيحاول فعل المستحيل لإسعادك: وجود الحبيب بالقرب منك سيسهم بإسعادك، وسيساعدك لأبعد الحدود كي تصلي إلى السعادة، ويجعل من فترة علاجك فترة من الفرح والسعادة، لا فترة من الضغط والحزن اللامتناهي.
    يُنسيك ألمك: إنّ الألم الذي تشعر به المرأة المريضة خلال فترة علاجها قد يكون كبيرًا، ولن يكون أيّ شخصٍ أفضل من زوجها لمساعدتها في هذه الفترة والوقوف إلى جانبها وهي تتألم.

    لزوجك دورٌ كبير في مساعدتك مهما كان المرض ... فتقبّلي واعرفي أن الدعم النفسي نصف العلاج.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 24 فبراير 2018, 6:26 am