زهرة الصبار

أهلا ومرحبا بكم زائرينا الكرام ، نتمنى ان تقضوا معنا وقتا طيبا ، ويحوز منتدانا اعجابكم . ويسعدنا انضمامكم الى اسره منتدى زهرة الصبار كاعضاء فاعلين .

لكل منا طموحات واهداف كثيره يود ان يحققها وتختلف تلك الاهداف باختلاف الاشخاص وتنوعهم فحق على كل عاقل ان يجيد فى تخصصه ومايوافق مواهبه

المواضيع الأخيرة

المواضيع الأخيرة

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

التبادل الاعلاني


    الوطن تنشر أسماء ضحايا اشتباكات طريق النصر

    شاطر
    avatar
    ( ام عبدالرحمن )
    suobar
    suobar

    عدد المساهمات : 397
    نقاط : 1964
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010
    العمر : 57

    الوطن تنشر أسماء ضحايا اشتباكات طريق النصر

    مُساهمة  ( ام عبدالرحمن ) في السبت 27 يوليو 2013, 6:41 pm





    الوطن تنشر أسماء ضحايا اشتباكات طريق النصر




    صرح مصدر بالطب الشرعي أن مشرحة زينهم استلمت بعض الجثث التي لقيت مصرعها فجر اليوم في الاشتباكات التي حدثت على طريق النصر بمدينة نصر. وأضاف المصدر، أنه تم إخطارهم بتجهيز أماكن لـ24 جثة، هم ضحايا الاشتباكات، وتوفير أطباء تشريح للانتهاء من تشريحهم اليوم، حيث إن معظمهم من خارج محافظة القاهرة. وأكد المصدر أنهم لا يتعاملون مع الجثة من الناحية السياسية بل يتعاملون معها لمعرفة سبب الوفاة. وأسماء أصحاب الجثث هي: 1- أحمد سيد أحمد سيد حسن، من الإسماعيلية. 2- محمود رمضان حسن، من البحر الأحمر. 3- السيد حسين توفيق، من جنوب سيناء. 4- عمرو هريدي، من بورسعيد. 5- إبراهيم الحريري، من الدقهلية. 6- جمال إسماعيل، من الفيوم. 7- أحمد محمد بهجت، من الشرقية. 8- رفيق توفيق علي، من المنوفية. 9- حسام علي حسن، من حدائق القبة. 10- سمير عبدالوهاب أحمد، من الفيوم. 11- عبدالرحمن محمد حسين، من السيدة زينب. 12- عمرو خميس صابر علي، من السلام. 13- أحمد محمد عبدالحليم، من وادي النطراون. 14- سعداوي محسن محمد، من بني سويف. 15- أحمد محروس خليل، من البحر الأحمر. 16- رمضان عبدالحميد هاشم، من المنيا. 17- محمد جمال عبدالبديع البهي، من الغربية. 18- أسامة السيد العشري، من السيدة زينب. 19- محمود جمال فتحي، من الفيوم. 20- عمرو محمد حسين، من الإسكندرية. 21- طه عبدالكريم يونس، من المنيا. 22- عبادة السيد دياب، من الفيوم. 23- أشرف شعبان، من الفيوم. 24- خالد عبدالناصر محمد، من قنا.


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 أبريل 2018, 10:59 pm