زهرة الصبار

أهلا ومرحبا بكم زائرينا الكرام ، نتمنى ان تقضوا معنا وقتا طيبا ، ويحوز منتدانا اعجابكم . ويسعدنا انضمامكم الى اسره منتدى زهرة الصبار كاعضاء فاعلين .

لكل منا طموحات واهداف كثيره يود ان يحققها وتختلف تلك الاهداف باختلاف الاشخاص وتنوعهم فحق على كل عاقل ان يجيد فى تخصصه ومايوافق مواهبه

المواضيع الأخيرة

المواضيع الأخيرة

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

التبادل الاعلاني


    بالفيديو-أحمد دومة: أجهز لبرنامج ديني من إعداد ''ملحدين''

    شاطر
    avatar
    سهى عزام
    admin
    admin

    عدد المساهمات : 77
    نقاط : 1189
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/11/2010
    العمر : 28

    بالفيديو-أحمد دومة: أجهز لبرنامج ديني من إعداد ''ملحدين''

    مُساهمة  سهى عزام في الثلاثاء 23 يوليو 2013, 3:40 pm



    قال الناشط السياسي أحمد دومة إنه ينتمي للتيار الإسلامي، ويقوم بتجهيز برنامج سيعرض على الفضائيات من إعداد ممن يقولون عليهم ملحدين، مضيفاً أنا أنتمي للتيار الإسلامي وأقوم بتجهيز برنامج ديني في الوقت الحالي، ولا أنكر على جماعة الإخوان المسلمين العمل السياسي بعيدا عن العنف.
     
    وأضاف دومة أثناء استضافته في برنامج ''أزمة قلبية'' المذاع على فضائية ''روتانا مصرية''، الاثنين، معلقاً على ما نشر من بعض الصور الغير لائقة المنسوبة لدومة على الانترنت وأذاعه الشيخ أبو اسلام، صاحب فضائية ''الأمة'' ''هذه الصور ملفقة، وأبو إسلام مجنون وأتساءل لماذا لم يدخل المستشفى حتى الآن''.
     
    وأكد دومة أنه عارض الرئيس المعزول محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين منذ أول يوم تولى فيه الحكم،  قائلاً '' وأنا لن أؤيد أحمد شفيق لو عاد الوقت للوراء، وأصبت بأزمة قلبية يوم إعلان مرسي رئيساً وكنت مشاركا في اعتصام قبل الانتخابات بمشاركة تحالف ضد العسكر والإخوان، واعتصمنا في ميدان طلعت حرب في حين كان يتواجد الإخوان في ميدان التحرير، وأعلنا رفضنا لشفيق، ومرسي ومقاطعتنا للانتخابات، وفضينا الاعتصام لسماع النتيجة وبمجرد إعلان فوز مرسي فوراً هتفنا كلنا قائلين يسقط حكم محمد مرسي، وطول ما الدم المصري رخيص يسقط يسقط أي رئيس''
    .


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 13 ديسمبر 2018, 2:52 am