زهرة الصبار

أهلا ومرحبا بكم زائرينا الكرام ، نتمنى ان تقضوا معنا وقتا طيبا ، ويحوز منتدانا اعجابكم . ويسعدنا انضمامكم الى اسره منتدى زهرة الصبار كاعضاء فاعلين .

لكل منا طموحات واهداف كثيره يود ان يحققها وتختلف تلك الاهداف باختلاف الاشخاص وتنوعهم فحق على كل عاقل ان يجيد فى تخصصه ومايوافق مواهبه

المواضيع الأخيرة

المواضيع الأخيرة

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

التبادل الاعلاني


    خارجية مصر تتابع بقلق أنباء بناء إسرائيل وحدات استيطانية جديدة

    شاطر
    avatar
    سهى عزام
    admin
    admin

    عدد المساهمات : 77
    نقاط : 1189
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/11/2010
    العمر : 28

    خارجية مصر تتابع بقلق أنباء بناء إسرائيل وحدات استيطانية جديدة

    مُساهمة  سهى عزام في الثلاثاء 23 يوليو 2013, 3:22 pm




    ذكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الدكتور بدر عبد العاطي، أن وزارة الخارجية تتابع بقلق بالغ الأنباء المتداولة حول قيام الحكومة الإسرائيلية بتبني القرارات الأخيرة ببناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة الغربية، فضلاً عن شق طرق لربط مستوطنات الضفة الغربية بإسرائيل.
    وأضاف المتحدث، في بيان له، الاثنين، أن مصر تنتظر أن تتجنب إسرائيل اتخاذ إجراءات من شأنها مصادرة أراضي فلسطينية جديدة مما يمنع إقامة دولة فلسطينية متصلة جغرافيا.
    وقال إنه من المهم حالياً التركيز على توفير الظروف لاستئناف المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية وصولاً إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو عام 1967 عاصمتها القدس الشرقية، وبما يسمح بالتوصل لحل نهائي للصراع العربي – الإسرائيلي استناداً إلى مرجعيات عملية السلام وقرارات الأمم المتحدة والشرعية الدولية ذات الصلة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 13 ديسمبر 2018, 2:51 am