زهرة الصبار

أهلا ومرحبا بكم زائرينا الكرام ، نتمنى ان تقضوا معنا وقتا طيبا ، ويحوز منتدانا اعجابكم . ويسعدنا انضمامكم الى اسره منتدى زهرة الصبار كاعضاء فاعلين .

لكل منا طموحات واهداف كثيره يود ان يحققها وتختلف تلك الاهداف باختلاف الاشخاص وتنوعهم فحق على كل عاقل ان يجيد فى تخصصه ومايوافق مواهبه

المواضيع الأخيرة

المواضيع الأخيرة

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

التبادل الاعلاني


    خطيب الأزهر يدعو أبناء مصرإلى مصالحة وطنية حقيقية

    شاطر
    avatar
    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 273
    نقاط : 11753
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 09/11/2010
    العمر : 40

    خطيب الأزهر يدعو أبناء مصرإلى مصالحة وطنية حقيقية

    مُساهمة  Admin في الجمعة 12 يوليو 2013, 3:01 pm


    خطيب الأزهر يدعو أبناء مصرإلى مصالحة وطنية حقيقية

    دعا خطيب الجامع الازهر أبناء مصر جميعا إلى مصالحة وطنية حقيقية وشاملة بعيدا عن اى اقصاء لاحد وانتهاز فرصة شهر رمضان الكريم شهرالرحمة والمغفرة لتوحيد الصف ولم شمل المصرين على أرضية وطنية .

    كما طالب الدكتور محمد مختار جمعة عميد كلية الدراسات الاسلامية والعربية بجامعة الازهر وعضو المكتب الفنى لشيخ الازهر لشئون الاعلام فى خطبة الجمعة بالجامع الازهر اليوم الصائمين بالتمسك باخلاق الصيام بنبذ الخلاف واعمال الحوار والعقل, مبينا أن المسلم الصائم لا ينطق ولا يقول إ? طيبا وعلى الجميع مراعاة خطورة الكلمة وأهميتها وضرورة التحقق من الكلام قبل قوله لمنع الفرقة والشتات والفتن لأن ما نعانيه سببه عدم التدقيق فى الكلام.

    واشار خطيب الجامع الازهر فى اول خطبة جمعة فى شهر رمضان الى ضرورة تجنب التنازع والاختلاف والحرص على الحوار وإعمال العقل, مبينا ان الدين الاسلامى يسمح بالخلاف فى الراى بما لا يضر بالاخرين.

    كما اكد الدكتور مختار جمعة دور الازهر فى العالمين الاسلامى والعربى وان مصر الأزهر ستظل الحصن الحصين للإسلام والأمة العربية وأن أرض الكنانة لم تهن على أحد ولا نريد أن نهون على بعضنا او نتشاجر بما يضر بوطننا, وعقب الانتهاء من اداء الصلاة توجه بعض المصلين الى ميدان التحرير للانضمام الى المتواجدين هناك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 13 ديسمبر 2018, 2:52 am