زهرة الصبار

أهلا ومرحبا بكم زائرينا الكرام ، نتمنى ان تقضوا معنا وقتا طيبا ، ويحوز منتدانا اعجابكم . ويسعدنا انضمامكم الى اسره منتدى زهرة الصبار كاعضاء فاعلين .

لكل منا طموحات واهداف كثيره يود ان يحققها وتختلف تلك الاهداف باختلاف الاشخاص وتنوعهم فحق على كل عاقل ان يجيد فى تخصصه ومايوافق مواهبه

المواضيع الأخيرة

المواضيع الأخيرة

سحابة الكلمات الدلالية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

التبادل الاعلاني


    نكشف شخصية مصور "قناص العيون" وحقيقة ظهوره "بزى ضابط شرطة"

    شاطر
    avatar
    سهى عزام
    admin
    admin

    عدد المساهمات : 77
    نقاط : 1189
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/11/2010
    العمر : 28

    نكشف شخصية مصور "قناص العيون" وحقيقة ظهوره "بزى ضابط شرطة"

    مُساهمة  سهى عزام في الأربعاء 07 ديسمبر 2011, 12:21 pm


    نكشف شخصية مصور "قناص العيون" وحقيقة ظهوره "بزى ضابط شرطة"



    undefined

    تكشف "بوابة الأهرام" شخصية أحمد سعيد مختار الشهير بـ"أحمد سكر"، مصور فيديو قناص العيون المتهم فيه الملازم أول محمود صبحي الشناوي، باستهداف عيون المتظاهرين خلال الأحداث الأخيرة التي شهدها شارع محمد محمود المتفرع من ميدان التحرير بوسط القاهرة.

    ورد سكر على اتهامه بانتحال شخصية ضابط شرطة بعد أن تداولت له صورة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهو يرتدي زي ضابط شرطة.

    أوضح الشاب الذي أدلى بشهادته أمام النيابة أنه كان قد سبق وشارك فى مسلسل "حرمت يا بابا"، وكان يقوم بتمثيل دور ضابط شرطة، وأخذ صورة بالزي الرسمي بموقع التصوير بمنطقة السادس من أكتوبر، وبرر ذلك برغبته الاحتفاظ بالصورة كتذكار.

    قال سكر إنه جاء بعدما علم منها أن النائب العام طلب ضبطه وإحضاره، وبعد نشر الخبر توجه إلى النيابة وأدلى بأقواله حول تفاصيل تصوير مقطع الفيديو الذي جاء عن طريق "المصادفة" – حسب وصفه- بسبب وجوده بالقرب من عمله بشارع محمد محمود، مؤكدا "صورت الفيديو كذكرى لية زي كل الناس اللي كانت بتصور.

    وأضاف أنه لم يعرف أن الذي ظهر بالمشهد هو "قناص العيون"، وأنه عرف بعد نشر المقطع على موقع "يوتيوب" أن المقطع اشتهر وأن الضابط موضع اتهام بسبب المقطع الذي قام بتصويره.

    ويروي سكر: "كنت في شغلي بشارع محمد محمود وبعد الظهر نزلت أشترى إفطارًا وفوجئت باشتباكات على بعد أمتار، فصورت عاديا مجرد فيديو أحتفظ به وأنشره على صفحتي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

    يضيف الشاب الذي قدم دليل اتهام "قناص العيون": تلقيت العديد من الاتصالات من السعودية من كثيرين لا أعرفهم بسبب وضع رقم هاتفي على صفحتي الشخصية، وقالوا لي إنهم وجدوا صورًا لي بزي شرطة على موقع وزارة الداخلية واتهامات لي بانتحال شخصية ضابط.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 13 ديسمبر 2018, 2:49 am